خدمات تسليك المجارى

شركة تسليك مجارى بالرياض

شركة تسليك الصرف الصحى بالرياض 0551425199

شركة تسليك مجارى بالرياض  تسليك المجارى بالضغط يعانى البعض من مشكلة انسداد المجارى وذلك ناتج عن وجود ترسبات او مواد صلبة متراكمة يتم التغلب على هذه المشكلة عن طريق استخدام معدات ومواد معينه لتفتيت هذه المواد الصلبة والتخلص منها مثل حبيبات داك  المعروفة فى تطهير واذابة المواد الصلبة  لديها خبرة وايدى عاملة ماهرة فى هذا المجال تسليك المجارى بالرياض .

شركة تسليك الصرف الصحى بالرياض ، شركة تسليك مجارى بالرياض ، ارخص شركة تسليك مجارى بالرياض ، شركة تسليك المجارى بالرياض ، افضل شركة تسليك مجارى بالرياض .

شركة تسليك مجارى بالرياض
شركة تسليك مجارى بالرياض

أنواع الطرق التى تستخدم فى  شركة تسليك مجارى بالرياض 

أولأ: غسيل انابيب الصرف الصحى بسد الأنبوب المراد تنظيفه عن طريق غرفة تفتيش موجوده فى بداية الانبوبة وتتم هذه الطريقة عن طريق سد الانبوب عن طريق حفرة تفتيش عن طريق سدادة معدنية ثم تملأ غرفة التفتيش بالمياه ثم تزال السدة بشكل مفاجئ فتتشكل موجة مياه جارفة تجرف الرواسب امامها.

ارخص شركة تسليك مجارى بالرياض

ثانيا : الغسيل باستخدام كرة معدنيه مصنوعة من صفائح معدنية دائرية متراكبة وفى هذه الطريقة يتم اختزان المياه خلف الكرة المعدنية فتقوم المياه المختزنه خلف الكرة بخلخلة الرواسب وتحريكها ويوضع فى هذه الطريقة ألة خاصة من أجل التقاط الكرة واخراجها.

شركة تسليك مجارى بالرياض
شركة تسليك مجارى بالرياض

شركة تسليك المجارى بالرياض

  • ثالثا : الطرق اليدوية:

1- ارتداء الجوانتي الكاوتشوك لحماية يديك من التلوث.
2- لبس نظارة حفاظا على عينيك من الحشرات الطائرة .
3- قبعة الرأس حتى لا تتأثر بالأتربة أثناء العمل خصوصا إذا كان ذلك يتم في منور المنزل .
4- إحضار مفتاح إنجليزي لاستعماله في عملية فك غطاء باب الكوع ، يراعى فتح إناء أسفل فتحة باب الكوع لتلقي المياه المتبقية في المواسير وفرش بعض أوراق الصحف القديمة حتى نحافظ على نظافة المكان بقدر الإمكان .
5- يستعمل سلك التسليك الصلب الذي يباع في المحلات لهذا الغرض وذلك بإدخاله في الفتحة واصطياد العائق.

اتصل بنا وانضم لقائمة عملائنا المميزين المتمتعين بخدماتنا كأفضل شركة تسليك مجارى بالرياض

للتواصل:0551425199