شركات تنظيف

ارخص شركة تركيب مكيفات سبليت بالرياض

شركة تركيب مكيفات بالرياض 0551425199

تركيب المكيفات الاسبليت تحتاج الى فني تركيب متخصص فى المكيفات وليس أى شخص عادى يصلح لان يوجد فى عملية التركيب تمديد الى مواسير النحاس واللحام و غيرة من الاشغال لذلك دائما مانحتاج الى فنى ذوى خبرة جيدة  شركة تركيب مكيفات سبليت.

شركة تركيب مكيفات بالرياض
شركة تركيب مكيفات بالرياض

شركة تركيب مكيفات سبليت بالرياض

تركيب الوحدة الخارجية: يتم تثبيت حامل وحدة التكيف في المكان المناسب له وبعد ذالك يتم وضع وحدة التكيف علي الحامل وبذلك نكون ركبنا هذا الجزء الاول .

تركيب الوحدة الداخلية: يتم تركيب الجزء الذي يتم تثبيته علي الحائط وذلك عن طريق المسامير والتثبيت على مستوى ميزان الماء ومن ثم يتم عمل فتحة لكي يتم إخراج المواسير منها لكي يتم توصيلها بالوحدة الخارجية.

افضل شركة تركيب مكيفات سبليت بالرياض

توصيل الجزئين عن طريق المواسير: توصيل الموسير ومن ثم نقوم بربطه وهذا النظام في الوحدات الحديثة يوجد نوعان مختلفان من المواسير عن التركيب يوجد قطر كبير ويوجد قطر صغير المهم ان القطر الاكبر السحب والاصغر طبعا الطرد.

شركة تركيب مكيفات سبلت

عزل المواسير: عزل المواسر هو احد الاجزاء الهامة التى يتم اهمالها من بعض الناس وهذا خطاء كبير جدا للتبادل الحراري بين خط السحب والطرد ويتم العزل بواسطة بكرة عزل المواسير.

تركيب مكيف سبليت بالرياض

توصيل الفريون في الدائرة: توصيل الفريون داخل الدائرة في الاجهزة الجديدة ذات شفة الفلير لابد من مفتاح الانكى يوجد عند صمام الطرد صمولة يتم فكها ومن ثم يتم فتح هذا الجزء بواسطة مفتاح الانكي وتكرار لنفس الخطوة في صمام السحب وبعد ذلك نقوم بعمل اختبار للتنفيس فى اماكن الربط واللحامات.

  • قسم خاص لخدمة التنظيف:

شركة تنظيف مكيفات بالرياض

افضل شركة تنظيف مكيفات بالرياض

 عزيزى العميل يمكنك التواصل معنا عبر رقم الجوال 0551425199 للمزيد من الخدمات .